أجمل 11 امرأة هندية في العالم، خاطفة القلوب

أجمل 16 امرأة هندية في العالم

تتميز العديد من النساء الهنديات بخصائص جسدية رائعة مثل الشعر الداكن الطويل والحواجب المقوسة تمامًا والعيون الواسعة. من الآمن أن نقول إن كل هذه الأصول مجتمعة تجعلها واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم. إذا كنت تبحث عن جمال طبيعي ، فإن النساء الهنديات لا يعلى عليهن. سواء كانت بشرتهم أو شعرهم أو مظهرهم العام ، فإن الجمال الطبيعي هو شيء يمكنك بالتأكيد الاعتماد عليه للنساء الهنديات. لا تبدو جميلة بشكل مذهل من الخارج فحسب ، بل تبدو رائعة أيضًا من الداخل. إنهم مهتمون ومستعدون للتضحية بأنفسهم من أجل عائلاتهم ، مما يجعلهم زوجات وأمهات عظماء.

انقر على الزر التالي لاكتشاف 11 من أجمل النساء الهنديات في العالم.

ديا ميرزا


 11- ديا ميرزا ​​

هي ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ السابقة لعام 2000. ولدت من أب ألماني وأم هندية فهي تجمع بين جمال موروث من كلا الوالدين. المزيج الفريد من الجينات الأوروبية والهندية يجعل هذه المرأة واحدة من أجمل النساء وأكثرها إثارة للاهتمام في العالم. تعمل بشكل أساسي كعارضة أزياء ولكنها تظهر أيضًا في الأفلام من وقت لآخر. بالإضافة إلى حياتها المهنية كعارضة أزياء وممثلة براقة ، فهي معروفة أيضًا بعملها الاجتماعي. قدمت ديا ميرزا ​​أول تمثيل لها في فيلم Rehnaa Hai Terre Dil Mein وذهبت لتظهر في العديد من الأفلام الشعبية بما في ذلك Dus و Lage Raho Munnabhai و Sanju.

عليا بهات


 10- عليا بهات 

أصبحت عليا بهات نجمة بين عشية وضحاها بعد أن لعبت دور البطولة في فيلم بوليوود طالب العام (2012). حقق الفيلم نجاحًا حقيقيًا في شباك التذاكر وقدم نقطة انطلاق مثالية لمسيرتها المهنية. تشتهر علياء بكونها لطيفة ومرحة بشكل لا يصدق ، لكنها تتمتع أيضًا بمهارات تمثيل حقيقية. بعد نجاحها الأولي ، تمكنت بسرعة من ترسيخ نفسها كنجمة بوليوود حقيقية وأثبتت باستمرار قدراتها على مدار العقد الماضي. علياء بهات مواطنة بريطانية من أصل هندي وهي نجمة حصريًا في الأفلام الهندية. وهي أيضًا واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الهند وفازت بأربعة فيلمفير واردز (في عام 2019). يشرفنا أن نضعها في قائمتنا لأجمل 10 امرأة هندية في العالم.

إليانا دي كروز


 9- إليانا دي كروز 

هي ملكة جمال مذهلة أخرى في سينما التيلجو وبوليوود. هي في الأصل من بلدة Pune وقد أصبحت وجهًا مشهورًا جدًا في الأفلام الهندية على مدار العقود الماضية. من البديهي أن نقول إنها أثبتت نفسها كممثلة رائعة حيث ظهرت في العديد من الأفلام الناجحة تجاريًا مثل Barfi! و Kick و Rustom. تظهر هذه الممثلة الجميلة ليس فقط في الأفلام الهندية، ولكن أيضًا في أفلام التيلجو. تعمل إليانا أيضًا كنموذج. ولدت ديكروز في مومباي أبوها كان محاميا إسمه رونالدو ديكروز ووالدتها إسمها سميرة ، لكنها قضت معظم طفولتها في Goa. نحن فخورون جدًا باحتلالها المركز 09  في تصنيف أفضل 11 امرأة هندية أجمل امرأة في العالم.

سونال شوهان


 8- سونال شوهان 

فنانة رشيقة تعشق التجديد. لقد صنعت لنفسها اسمًا ليس فقط لكونها عارضة أزياء جميلة، ولكن أيضًا للغناء والتمثيل. تظهر شوهان بشكل رئيسي في أفلام التيلجو وبوليوود. دخلت عالم السينما عام 2008 بفيلم عنوانه الهندي جنات. هذا الفيلم كان أحد أبرز مسيرتها التمثيلية فوزها بجوائز TSR TV National Film Awards في عام 2017. كما فازت سونال تشوهان بالعديد من مسابقات ملكة الجمال ، بما في ذلك ملكة جمال السياحة العالمية 2005 في ماليزيا. وعلى مر السنين ، عملت شوهان في العديد من الحملات الإعلانية ، خاصة للترويج للمنتجات الهندية. كما ظهرت أيضًا على غلاف المجلة الشعبية FHM.

زويا أفروز


 7- زويا أفروز 

ولدت زويا أفروز في لكناو في عام 1995 وهي الفائزة بمسابقة ملكة جمال الهند لعام 2013 في Pond's Femina Miss. ظهرت في العديد من الأفلام الهندية وفازت بالعديد من الجوائز لمساهماتها الرائعة في الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والبرامج التلفزيونية. تشتهر زويا ببشرتها الفاتحة ومظهرها الجميل، ستساهم بلا شك كثيرًا في عالم الترفيه في المستقبل. شاركت زويا أفروز أيضًا في العديد من الحملات الإعلانية وعملت لعلامات تجارية عالمية مثل Coca-Cola أو LG.

تامانا بهاتيا


 6- تامانا بهاتيا 

ولدت تامانا بهاتيا في مومباي لكنها تظهر بشكل رئيسي في أفلام جنوب الهند. ظهرت في العديد من الإنتاجات التيلجو والتاميلية الناجحة تجاريًا. قبل كل شيء ، تشتهر تامانا بشخصيتها المثيرة التي جعلت ملايين الهنود يقعون في حبها. ظهرت أيضًا في العديد من الأفلام الهندية والعروض المسرحية والإعلانات التجارية. تعمل تامانا أيضًا كسفير للعلامة التجارية وقد عملت حتى في العديد من الحملات التي أطلقتها الحكومة الهندية.

زارين خان


 5- زارين خان 

تعمل هذه الممثلة الهندية الرائعة بشكل أساسي في صناعة السينما الهندية وقد عملت جنبًا إلى جنب مع بعض أكبر الأسماء في بوليوود مثل سلمان خان. تشتهر زارين بجمالها المذهل ومظهرها البريء. لحسن الحظ ، إنها ليست بريئة كما تبدو ، وعملت مؤخرًا على تكملة فيلم الإثارة الهندي المسمى أكسار. على الرغم من أن الفيلم تلقى آراء متباينة ، إلا أن مشاهدته رائعة إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع (ي) بجمال Zareen.

سوناريكا بهادوريا


 4- سوناريكا بهادوريا 

هي واحدة من أجمل النجوم في التلفزيون الهندي. اشتهرت بتصويرها الرائع  في المسلسل الدرامي "Devn Ke Dev… Mahadev" مما جعلها اسمًا مألوفًا في شبه القارة الهندية. إلى جانب ظهورها التلفزيوني ، ظهرت سوناريكا أيضًا في فيلم Telugu لأول مرة في عام 2015 وظهرت منذ ذلك الحين في العديد من الأفلام. تم اختيار الممثلة الرائعة في قائمة أفضل 20 امرأة مرغوبة في صحيفة Times of India في عام 2018.

كريتيكا كامرا


3- كريتيكا كامرا

هي فتاة أخرى اشتهرت بظهورها في بعض البرامج التلفزيونية الأكثر شهرة في الهند. اشتهرت بأداء أدوار أروهي والدكتور نيدهي في المسلسل التلفزيوني "كيتاني موهاببات هاي" ، لكنها استضافت أيضًا برامج تلفزيونية مثل MTV Webbed 2 وعروض الواقع الأخرى مثل عرض الرقص Jhalak Dikhhla Jaa.

شروتي حسن


 2- شروتي حسن 

هي ابنة الممثل العالمي الشهير كمال حسن ولا شك أنها ورثت الكثير من موهبة والدها التمثيلية بالإضافة إلى مظهرها الجميل. تعتبر شروتي حسن أكثر النساء المرغوبة في مسقط رأسها في مدراس. بالإضافة إلى التمثيل ، تعمل شروتي أيضًا كمغنية مسرحية وسفيرة للعلامة التجارية للعديد من الشركات الكبيرة. في عام 2019 ، ظهرت لأول مرة في أمريكا وهي تلعب في المسلسل التلفزيوني الأمريكي Treadstone.

هينا خان


 1- هينا خان 

من يقول أن بوليوود يهيمن عليها الذكور فقط الخانات؟ يسعدني أن أقدم لكم هينا خان ، ملكة جمال حقيقية مشهورة بمساهماتها في البرامج التلفزيونية الهندية. صعدت إلى النجومية الوطنية من خلال لعب دور Akshara في Yeh Rishta Kya Kehlata. لقد صنعت أيضًا اسمًا لنفسها خارج الهند وتم اختيارها كواحدة من أفضل 50 امرأة آسيوية جاذبية من قبل Eastern Eye. بصرف النظر عن جمالها ، تعتبر هينا خان أيضًا الممثلة التلفزيونية الهندية الأعلى ربحًا. هينا متزوجة من زميلها الممثل روكي جايسوال.