ما سر قصة كارل لاغرفيلد الغريبة التي قلبت العالم

karl lagerfeld

karl lagerfeld

أخبرته والدته أن وجهه قبيح للغاية، ولا يوجد أحد يحبه بسبب مظهره أخبرته والدته أن أنفه كبير للغاية،  وأنه يحتاج لإخفاء أنفه الضخم بشيء ما، لم يكن لديه الكثير من الأصدقاء وكان يقضي وقته في الدراسة والرسم، كان حلمه أن يكون رسام عالمي. 

💗💗💗

👈👈 إضغط على الزر التالي في الأسفل لمتابعة القصة 👇👇

كارل لاغرفيلد في باريس

إنتقل إلى باريس في سن الرابعة عشر ودرس الرسم والتاريخ، وفي باريس قام بالمشاركة في أحد مسابقات الرسم، لم يكن يعلم الفتى أنه سوف يغير عالم الموضة إلى الأبد في تلك المسابقة.

كارل لاغرفيلد تصميم الأزياء

إستطاع  الفوز على  أكثر من  200 ألف مشترك، بفضل فوزه، إستطاع العمل مع العديد من خبراء الموضة ومصممي الأزياء في العالم، كان كارل يحتاج إلى إثبات نفسه في ذلك المجال.

كارل لاغرفيلد شركة شانيل

كانت أصابعه جميعها مصابة، بسبب إستخدامه للإبرة والخيط كل يوم في تصميم الأزياء، بفصل موهبته وعبقريته في تصميم الأزياء، أصبحت ملابسه هي الموضة في وقت قصير عندما إنضم إلى شركة شانيل لتصميم الأزياء.

كارل لاغرفيلد رد الاعتبار الى شركة شانيل

تم تكليفه بمهمة مستحيلة،  تلك المهمة كانت إعادة إحياء علامة الشركة التجارية من جديد ( عندما قال الجميع إنها مهمة مستحيلة قلت أنا إنها مثيرة للإهتمام ) 👈 كارل لاغرفيلد. 

كارل لاغرفيلد رد الاعتبار الى شركة شانيل

إستطاع كارل، تحويل شانيل من شركة ميتة إلى شركة تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات، كما رفض أن يتم تقليل جودة الملابس طوال فترة عمله في الشركة. 

كارل لاغرفيلد موضة الأزياء والفساتين

كسر كارل كل القواعد  حينها، وأعاد  موضة الفساتين من جديد للعالم، أحب كارل أن يصدم الناس بتصريحاته الصادمة  والجريئة، فكان لا يخاف  من الإنقاض من شركات الملابس والموضة التي لا تعجبه، ( لا أخاف من الإنتقاض  لي، لأن رأي الغير دوما  مهم بالنسبة لي ) 👈 كارل لاغر فيلد. 

كارل لاغرفيلد وقطته شوبيت

عندما توفي صديق حياته، بكى كارل علنا في إحدى المقابلات الصحفية، أمضى كارل بقية حياته بصحبة قطته البيضاء "شوبيت"، قام بصرف الكثير من الأموال عليها، وكان يأخذها معه ويتباهى بها في كل مكان حتى عندما وصل إلى سن ال85 سنة، رفض أن يتوقف أو يتقاعد. 

كارل لاغرفيلد لباس سترات ضيقة

كان دائما هو مبتكر الموضة وأصبح قدوة لجميع  المصممين والرسامين في العالم، رغم ذلك كان دائما يرتدي ملابس بسيطة مثل السترات الضيقة، والقمصان البيضاء، والجينز، كما لم يخلع نظاراته الشمسية السوداء حتى في الحفلات أو المقابلات.

كارل لاغرفيلد متجره لإشهار الموضة

إشتهر أيضا بعروضه المثيرة للجدل،  حتى أنه أقام عرض أزياء  لشركته في  متجر البقالة، تلك كانت قصة كار لاغرفيلد الذي نعتوه بالقبح  في صغره، فأبهر العالم بجمال خياله وعبقريته. 

الجمال مجرد طبقة خارجية. 

القبح هو قبح الروح وليس الشكل. 

المصدر  👈👈 Comic books in Arabic - الكوميكس بالعربية